الأربعاء 17 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | الأرصاد تكشف حالة الطقس غدًا.. وخلال أيام عيد الأضحى المبارك

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم الخميس، الموافق 7 يوليو 2022، حيث أوضحت أن ستستمر الأجواء شديدة الحرارة نهارًا على عدد كبير من المحافظات، حيث إن ارتفاع نسبة الرطوبة نهارًا يزيد من الإحساس بحرارة الطقس لتصل الدرجة المحسوسة على القاهرة 39 درجة مئوية.

وأوضحت هيئة الأرصاد أن حالة الطقس اليوم نهارًا شديدة الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري، وجنوب سيناء، وسلاسل جبال البحر الأحمر، ومحافظات الصعيد، على أن يكون طقس غد معتدل الحرارة رطب على كافة أنحاء محافظات الجمهورية.

 

حالة الطقس غدا الجمعة

أوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن غدا الجمعة، الموافق يوم عرفة سيشهد استمرار في ارتفاع درجات الحرارة، حيث يستمر امتداد منخفض الهند الموسمي، الذي يسبب ارتفاعا في نسب الرطوبة خلال فترات النهار والليل.

كما سيزيد سطوع الشمس يوم الجمعة، لتظل بذلك الأجواء شديدة الحرارة رطبة خلال فترات النهار على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري، بينما يكون الطقس حار رطب على السواحل الشمالية وأغلب المناطق المطلة على البحر المتوسط، شديد الحرارة على محافظات جنوب البلاد خلال فترات النهار.

حالة الطقس خلال أيام عيد الأضحى المبارك

كما كشفت هيئة الأرصاد الجوية توقعات حالة الطقس خلال إجازة عيد الأضحى المبارك من السبت 9 يوليو، وحتى الخميس 14 يوليو، حيث قالت إنه من المتوقع أن يسود خلال هذه الفترة طقس شديد الحرارة رطب نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، ويكون الطقس حار رطب على السواحل الشمالية، على أن يكون معتدل الحرارة رطب ليلا على كافة الأنحاء.

 

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء