الأحد 27 نوفمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

سيدة سعودية تنهي حياة صيدلي مصري لامتناعه عن صرف دواء لها| فيديو جراف

ضجت جميع وسائل التواصل الاجتماعي، لخبر وفاة أحد الصيادلة المصريين المقيـم بمدينة ســكاكا الجوف بالسعودية، إثر إطلاق أعيرة نارية عليه من  سيدة سعودية  أودت بحياته، بعدما طلب منها تقديم الروشتة التي يصف الطبيب العلاج بها.

إنهاء حياة صيدلي على يد سيدة بالسعودية  

أطلقت السيدة السعودية، طلقات غدر من الأعيرة النارية على الطبيب الصيدلي المدعو أحمد حاتم، عقب نشوب مشادة كلامية بينهما وامتناعه عن صرف أحد أنواع أدوية المضاد الحيوي لها دون إرشاد طبيب. 

وأرسل السفير طارق المليحي القنصل العام بمدينة الرياض بالسعودية، مندوب القنصلية بسكاكا الجوف فور علمه بالواقعة لمتابعة جميع إجراءات التحقيق التي سيتم اتخاذها حيال تلك السيدة السعودية المتهمة بإطلاق طلقتين من الأعيرة النارية على طبيب مصري في أثناء تأدية عمله بصيدلية العائلة الجديدة للأدوية بالسعودية.

وأوضح نجل عم الطبيب الصيدلي أحمد حاتم، أنهم مازالوا ينتظرون حتى يتم الانتهاء من الإجازة الرسمية وعودة حركة العمل بالمؤسسات الحكومية، حتى يتمكنوا من الذهاب للشهر العقاري لعمل توكيل خاص لأحد المحامين ليتابع التفاصيل الكاملة للقضية وإنهاء جميع إجراءات عودة الجثمان إلى مسقط رأسه بالمنوفية.

وأشار نجل عمه، إلى أنهم لم يعلموا التفاصيل الكاملة حول حدوث الواقعة، موضحًا أن ما ورد إليهم خبر وفاته إثر إطلاق أعيرة نارية عليه من إحدى السيدات السعوديات بسبب مشادة كلامية بينهما فقط ولم يعلموا شيئا أخر.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء