الإثنين 08 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

عمر كمال يقبل عبد الباسط حمودة في فمه: حركة عفوية واتقال علينا كلام جارح | فيديوجراف

تعرض مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال إلى هجوم واسع في الآونة الأخيرة، وذلك بعد انتشار صورة له على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يقبل الفنان عبد الباسط حمودة في فمه أمام الجمهور بعد إحيائهما إحدى الحفلات.

عمر كمال يقبل عبد الباسط حمودة في فمه

وخرج كمال خلال بث مباشر على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك؛ وذلك من أجل توضيح الأمر الواقعة إلى الجميع، وخاصةً بعد أن تم توجيه عدد من الاتهامات غير اللائقة لهما.

وأكد مطرب المهرجانات الشعبية خلال البث أنه اعتاد تقبيل رأس عبد الباسط حمودة، كنوع من التعزيز له، وخلال اللحظة التي التُقطت فيها الصورة، كان هدفه تقبيل رأس عبد الباسط، لكنه رفع رأسه فجاءت القبلة في فمه، موضحا أنها حركة عفوية جدًا ولا تستحق ما تردد في حقهم من كلام جارح على مواقع التواصل الاجتماعي.

واستنكر عمر كمال ما حدث قائلًا: مش منطقي أصلا إني أعمل كده، ولما حد من أولاده أو عائلته يشوف كم التعليقات الجراحة بحقه، ده شيء مؤذي ومش حلو يا جماعة.

وتطرق عمر خلال البث المباشر إلى تنفيذ وعده للجمهور، الذي طالبه بعدم تواجد راقصات خلال كليباته، وهو ما نفذه بالفعل على حد قوله، وقال: قولتوا مافيش راقصات فعلا مبقاش فيه راقصات، وفعلا طرحت مؤخرا كليب حلوين، ومفيش بنت عدت حتى من قدام الكاميرا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء