الخميس 01 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

السيسي: تعالوا مصر وشوفوا بنفسكم الحياة الكريمة وحرية التعبير عن الرأي | بث مباشر

شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، منذ قليل اليوم الإثنين الموافق 18 من شهر يوليو الجاري، في مؤتمرًا صحفيًا عقد داخل مقر المستشارية الألمانية في العاصمة الألمانية برلين، بحضور أولاف شولتس، المستشار الألماني.

مؤتمر صحفي بين الرئيس السيسي والمستشار الألماني

وقال الرئيس السيسي إن مصر ملتزمة بـ صون وحماية حقوق الإنسان في مصر، مشيرًا إلى أن الساحة الدولية شهدت وجود تحديات، لذلك فـ لابد أن يتم الإبقاء على قنوات تواصل منفتحة.

وتابع السيسي موجهًا حديثه إلى الألمان: بطلب منكوا تيجوا مصر وتشوفوا بنفسكم حقوق المرأة وحياة الإنسان حياة كريمة في مصر، حرية التعبير عن الرأي في مصر، وهي أخبارها إيه، واللي هتشوفه تنقله نقلة حقيقية للرأي العام في ألمانيا، لازم تزوروا مصر والتقوا بالناس واسمعوا منهم.

وأضاف رئيس الجمهورية أنه تبادل وجهات النظر في العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك خلال لقاءه مع المستشار الألماني أولاف شولتس، مشيرًا إلى أن الشراكة بين مصر وألمانيا شهدت نقلة نوعية خلال السنوات الماضية، لذلك فإن مصر تسعى من أجل تعزيز الشراكة بين البلدين في مجال الاقتصاد وغيره.

وجدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد ترأس صباح اليوم الإثنين في الجلسة رفيعة المستوى من فعاليات مؤتمر بطرسبرج للمناخ، كما شارك في حضور المؤتمر نحو 40 وزيرًا للمناخ والبيئة من مختلف دول العالم.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء