الإثنين 08 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مريام فارس تثير الجدل بسبب رقصها وإطلالتها الجريئة في حفل تبرعات لمرضى السرطان | فيديوجراف

أشعلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة بسبب رقصها وإطلالتها الجريئة خلال حفل تبرعات لمرضى السرطان، حيث أحيت الفنانة حفلا غنائيا ضمن مهرجان ضهور شوير في جبال لبنان، وكان ذلك بحضور عشرات الآلاف من محبيها.

حفل ميريام فارس لجمع تبرعات لمرضى السرطان

وترجع عوائد الحفل لصالح جمعية تدعم سرطان الأطفال، ولكن بالرغم من العمل الخيري الذي قدمته الفنانة، لم تسلم من تعليقات الجمهور الهجومية، حيث انتقدها العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ملابسها الجريئة التي ظهرت بها خلال الحفل، التي اعتمدت فيها على اللونين الأصفر والبرتقالي مرتديةً "بودي" بلا أكتاف نسّقت معه بنطالًا منخفض الخصر إلى حد كبير يظهر جسدها بشكل ملفت.

انتقادات لـ ميريام فارس بسبب رقصها المثير في حفلها الأخير

كما انتقد الجمهور الفنانة ميريام فارس بسبب رقصها المثير على المسرح خلال حفلها الخيري من أجل جمع التبرعات لصالح مرضى السرطان، والذي أُقيم في في منطقة ضهور شوير.

ومن جانبها، قالت فارس إن هذه هي ضيعة زوجها، ولهذا السبب قررت أن يكون حفلها الخيري هذا العام فيها؛ وذلك لأنها تحبها وقريبة من قلبها.

كما علقت الفنانة اللبنانية على الشائعة التي انتشرت في الآونة الأخيرة حول انفصالها عن زوجها قائلة: أنا وزوجي مثل السمنة والعسل.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء