الأحد 27 نوفمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

عقِب تتويج الزمالك بكأس مصر.. مرتضى منصور يوجه رسالة للخطيب: أنا حاليا في مركز قوة وتعالى نحط إيدينا في إيد بعض | بث مباشر

توج نادي الزمالك بـ  بطولة كأس مصر، عقِب فوزه على النادي الأهلي واقتناص اللقب من المارد الأحمر، بهدفين مقابل الهدف، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد القاهرة الدولي، وتمكن لاعبو القلعة البيضاء من تحقيق اللقب للمرة الـ 28 في تاريخه.

الزمالك بطلا لكأس مصر

وقال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إنه يتقدم بالشكر والتقدير لجمهور نادي الزمالك واللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي للفريق، مؤكدا أنهم الأبطال الحقيقيين في تحقيق الفوز، قائلا: مبروك لجمهور الزمالك واللعيبة والجهاز الفني والإداري والطبي.. أنا فرحان بفرحة الجماهير الملايين في العالم.. من جد وجد واللي بيزرع بيقطف ثمار تعبه.. جمهور الزمالك المحترم فوق دماغي لتشجيعه طوال المباراة.

وأعرب المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن سعادته الكبيرة عن تحقيق النادي للقب وفوزه ببطولة كأس مصر العريق، مطالبا من الكابتن محمود الخطيب ضرورة الصلح فيما بينهما وتجنيب الخلافات لخدمة الرياضة في مصر، مضيفا: الخطيب أخد البيانات والبلاغات وأنا أخدت الكاس والكورة وكل واحد أخد حسب ضميره.. البلاغات مش هتعمل حاجة وبقوله تعالى نحط أيدينا في إيد بعض.. المحامي بتاعك اتحبس وأنا طلعت أهو.. أنا حاليا في مركز قوة وبقولك تعالى نحط أيدينا في ايد بعض علشان مصر.

وأشار مرتضى منصور أنه أثناء وقوفه لتسليم الميداليات ومصافحة لاعبي الفريقين والجهاز الفني فوجي بالكابتن سيد عبد الحفيظ، بالابتعاد عنه ومحاولة تلافيه، بالرغم أن جميع اللاعبين صافحوه، قائلا: كل أعضاء النادي الأهلي سلم عليا.. سيد عبد الحفيظ بيعديني، وبقوله: انت مين انت حتة بتاعة قد كدا.. انت عيل اخونجي والبلد سيباك هربان في وسطنا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء