الأحد 02 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

على غرار فيلم فاصل ونعود.. سائق توكتوك من ذوي الهمم بالبحيرة: بكتب على إيدي علشان بنسى | بث مباشر

تعرض شاب يدعى محمد رجب، والمقيم بقرية صفط خالد التابعة لمركز شبراخيت بمحافظة البحيرة،  لحادث قطار وهو ما عرضه لفقد قدميه ودفع الأطباء لبترها.

شاب من ذوي الهمم يقود توكتوك بالبحيرة

وقال الشاب محمد رجب، إنه كان يعمل في مجال تركيب الرخام ويمتلك شهرة كبيرة  في مركز شبرا خيت، لافتا إلى أنه تعرض لفقد ذاكرة مؤقت خلال عودته لمنزله وتعرض لحادث دهس أسفل أحد القطارات وهو ما تسبب في بتر قدميه، قائلا: كنت شغال صنايعي تركيب رخام، دخلت نمت قومت فاقد للذاكرة.. خرجت من المنزل ما اعرفش رايح فين وتعرضت لحادث قطار.

وأشار إلى أنه لم ييأس وساعده عدد من أهالي القرية بتجميع مبلغ مالي لشراء توكتوك مستعمل ليكون مصدر دخل له، مشيرا إلى أنه سرعان ما أتقن قيادته بعدما أعد أداة للتحكم في الفرامل بيديه بدلا من قدمه المبتورة، إلا أن المشكلة الأكبر التي تواجهه هي النسيان أو ذاكرة السمكة وهو ما دفعه للكتابة على يديه على غرار فيلم فاصل ونعود للفنان كريم عبد العزيز، مضيفا: فقدت رجلي في الحادثة وحصلي بتر.. أهل الخير في قريتي اشتروا ليا توكتوك مستعمل علشان أقدر أكل منه عيش.. بعاني من النسيان وبكتب على إيدي زي فيلم فاصل ونعود.

وناشد الشاب محمد رجب، المسؤولين بضرورة توفير أجهزة تعويضية له من أجل إمكانية عودته للمشي مرة أخرى وكذلك توفير توكتوك جديد بدل من القديم، قائلا: فيه ناس يترفض تركب معايا لأنهم بيخافوا.. محتاج يركبوا ليا أجهزة تعويضية علشان أقدر أمشي، ومحتاج توكتوك جديد.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء