الأحد 27 نوفمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

غضب واسع بين جمهور كايروكي بسبب حفل الإسكندرية: الشباب مضروبين وبينزفوا دم | فيديوجراف

طال حفل كايروكي الذي أقيم أمس الجمعة الموافق 22 من شهر يوليو الجاري في محافظة الإسكندرية، العديد من الانتقادات اللاذعة بعد غياب الفرقة 3 سنوات عن جمهور الإسكندرية.

انتقادات حفل كايروكي في الإسكندرية

وسبب هذه الانتقادات هو سوء التنظيم من قبل الشركة المعنية بذلك، بدءًا من الدخول إلى بوابة الحفل الذي استغرق أكثر من 3 ساعات على حد قول أحد الحضور، إلى الحفل الذي فاق عدد الحاضرين الطاقة الاستيعابية للمكان وتسبب في حدوث إغماءات عديدة، بالإضافة إلى تعرض البعض للإصابة.

وهو الأمر الذي دفع الكثير إلى ترك الحفل والمغادرة سواء من الفئة المميزة أو العادية، حيث أكد جمهور الحفل أن هذه المرة الأولى في تاريخ حفلات كايروكي التي يحدث فيها مثل هذا السوء في التنظيم.

وعلقت واحدة من الحضور تدعى چينا على سوء تنظيم الحفل، قائلة: أسوء حفلة اتعملت في تاريخ كايروكي من ناحية التنظيم، ناس نازلة مضروبة وبتنزف دم، حاجة غريبة جدا ومش معتادة من كايروكي.

وتابعت قائلة: أهالينا بيسيبونا نروح حفلات كايروكي عشان عارفين إنها آمنة جدا، الشباب اللي راحوا النهاردة ورجعوا لأهاليهم مضروبين ياخدوا انطباع ايه عن كايروكي وحفلاتهم؟ وايه احساسهم؟ نتمنى إن الناس دي ترجعلها فلوسها وينزلها اعتذار من الباند والشركة المنظمة.

كما انهالت التعليقات السلبية من قبل جمهور كايروكي حول الحفل، حيث قالوا: حاجة غير آدمية وبشعة، الناس واقفين في بوق بعض ومش عارفة نقف، أسوء حفلة روحناها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء