السبت 13 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل عودة نجل المذيعة الأردنية أحلام العجارمة لأحضانها بعد اختطافه في تركيا | فيديوجراف

قلبها كاد أن يحترق ألما بعد 3 أسابيع من الذعر والقلق على خطف نجلها الصغير، حيث عاشت المذيعة الأردنية أحلام العجارمة 20 يوما من الخوف إثر اختطاف نجلها على يد عصابة لتهريب البشر في تركيا.

تفاصيل عودة نجل إعلامية شهيرة إلى أحضانها

وقالت أحلام عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وانستجرام: بعد 3 أسابيع على اختطافه أكرمني الله بإعادة طفلي الوليد إلي سالما معافى بحمد الله.

وأضافت الإعلامية: قبل 3 أسابيع فقدت أثر الوليد فجأة في إسطنبول، بمكان إقامتي وبعد تواصل مع السلطات التركية علمت أن ابني تم اختطافه وتهريبه عن طريق عصابة لتهريب البشر، وتم نقله إلى إدلب السورية بطريقة عرضته لخطر الموت.

وواصلت أحلام بأن السلطات التركية تمكنت من تحديد هوية الخاطفين واستطاعت الوصول إليهم، حيث نشرت الإعلامية فيديو جديدا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، تكشف فيه عن هوية مخطتفي نجلها، حيث قالت: أود التأكيد على أن الخاطفين لم يكونوا أتراكا بل يحملون الجنسيتين اللبنانية والسورية.

وقدمت المذيعة الأردنية أحلام العجارمة الشكر إلى جهود السلطات التركية في استعادة ابنها من شمال سوريا دون أن يتعرض إلى أي أذى بعد اختطافه منذ 20 يومًا على يد إحدى العصابات المتخصصة في تهريب البشر.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء