الأربعاء 05 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مدير اللجنة الطبية ببني سويف: نقدم خدماتنا إلى 350 مواطن يوميًا بمختلف المجالات | بث مباشر

قالت الدكتورة هبة عبد العظيم، مدير اللجنة الطبية العامة في محافظة بني سويف، وعضو مجلس إدارة نادي بني سويف الرياضي، إن اللجنة الطبية العامة هي تعتبر الوحيدة في المحافظة بأكملها، حيث يتم من خلالها تقديم الخدمات إلى كافة المنتفعين الذين يحملون بطاقات التأمين الصحي، بالإضافة بعض الفئات الأخرى الذين لا يحملون هذه البطاقات.

اللجنة الطبية العامة في محافظة بني سويف

وأضافت عبد العظيم أن اللجنة الطبية في محافظة بني يوسف يتردد عليها ما يقرب من 350 مواطن أو أكثر بشكل يومي تقريبًا في مختلف المجالات، مشيرة إلى أن المترددين عليها من حاملي بطاقات التأمين الصحي يحصلوا على خدمات مختلفة مثل الإجازات المرضية، تقارير حالة طبية، وريث معاش، حالات العجز المرضي لشركات القطاع العام أو القطاع الخاص.

وأوضحت أنه يتم تقديم خدمة الكشف الطبي من خلال اللجنة الطبية إلى المنتفعين الذين يريدون الحصول على بطاقة التأمين الصحي، مشيرة إلى أن اللجنة انضم إليها بطاقة الخدمات المتكاملة منذ شهر فبراير الماضي 2022، والتي تضم عدد من اللجان مثل الإعاقة البصرية والسمعية والحركية والذهنية بالإضافة إلى أمراض الدم.

ومن جانبها، أشارت الدكتورة هبة عبد العظيم إلى أن مبادرة حياة كريمة قدمت عدد كبير من الخدمات في محافظة بني سويف، حيث أنها تعتبرها بمثابة مشروع قومي جبار، تسبب في حدوث نقلة بالريف المصري وخاصةً للقرى الأكثر فقرًا، مثل قرى مركزي ناصر وببا في بني سويف.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء