الإثنين 08 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

والدة طفل مصاب بمشاكل مرضية بالقلب تناشد المسؤولين: ابني محتاج يسافر عشان يتعالج | بث مباشر

يعاني طفل يدعى إبراهيم،  من الخانكة بالقليوبية والذي يبلغ من العمر 11 عاما، من  مشاكل مرضية بالقلب، استدعت إجراء عد عمليات جراحية له بغية لإنقاذه وتماثله للشفاء، لكنه أصيب بانسداد شرياني، ويطلب إجراء عملية خارج مصر تتكلف أكثر من نصف مليون جنيه.

مناشدة لعلاج الطفل إبراهيم

وقالت والدة الطفل إبراهيم، إنه عقِب ولادته بعدة أيام ظهرت عليه أعراض مرضية وهو ما استدعى الكشف عنه وزيارة عدد كبير من الأطباء ومتابعة حالته بعدد من المستشفيات المتخصصة في طب الأطفال، والتي أظهرت أنه مصاب بمشاكل بصمام القلب وغيرها من المشاكل المرضية الأخرى بالقلب.

وأشارت إلى أن الأطباء أكدوا أن حالة طفلها صعبة للغاية، ولكنها لم تفقد الأمل وتواصلت مع مبادرة أطلقتها إحدى الإعلاميات للكشف وعلاج الأطفال من مصابي مرضى القلب، لافتة أنه بعد العرض على الطبيب افرح إجراء قسطرة تشخيصية، وبعدها قرر ضرورة سفره للخارج من أجل إجراء عملية جراحية له وتمت بتركيا وهو بعمر عامين على نفقة تلك المبادرة.

وأكدت أنها عندما سافرت وتم إجراء العملية لطفلها وتغيير الشرايين الموصلة للقلب بأخرى حيوانية، وأخبرها الأطباء بان العملية سيتم إجرائها مرة أخرى بعد مرور بعض الوقت، مشيرة إلى أنها بعد عودتها مرة أخرى تابعت مع عدد من الأطباء المصريين لكنهم جميعا رفضوا إجراء العملية لصعوبتها.

وطالبت والدة الطفل إبراهيم المسؤولين بالنظر إليها بعين الرحمة، وإيجاد حل من أجل سفر ابنها للخارج من أجل خضوعه لإجراء العملية التي يحتاجها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء