الأربعاء 17 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بقيت عاجز عشان 155 جنيه.. مسن بإمبابة يستغيث: باكل العيش حاف ورجلي مكسورة | بث مباشر

يعاني شخص يُدعى سمير، يبلغ من العمر 55 عامًا، ويقيم في منطقة أرض سمير عزت في إمبابة، من سوء أحواله المعيشية والمادية، حيث إنه لا يملك المال الكافي من أجل أن يتولى مسؤولية الإنفاق على نفسه، لذلك فهو يلجأ لجيرانه من أجل أن يمدوه بالطعام والشراب اللازم له.

معاناة مسن من ضيق الحال في إمبابة

وقال عم سمير إنه يعاني من عجز في قدميه، حيث إنه مصاب بـ كسر في ركبته اليمنى، ومن المفترض أنه يحتاج إلى معالجتها من خلال الجبس، ولكنه لم يفعل ذلك لأنه يعيش بمفرده ولن يستطيع أن يخدم نفسه.

وأردف حديثه قائلًا: ركبي الاتنين عاوزين يتشالوا، ورجلي اليمين فيها كسر والمفروض أجبسها من 2020 بس أنا معملتش كده عشان مافيش حد هيجبلي كوباية المياه ومش معايا فلوس، عيالي عايشين بعيد عني مع أمهم لأنها تعبانة بردوا.

وأضاف عم سمير أنه لم يعالج قدمه اليمنى في عام 2020 لأن الطبيب طلب منه أن يجري أشعة يبلغ ثمنها 155 جنيها، حيث قال: أنا بقيت عاجز عشان 155 جنيه لأني مش بشتغل كويس وباخد 80 جنيه، يومين بشتغل وباقي الأسبوع بقعد عشان مش بقدر أشتغل.

وأوضح أنه لا يملك المال الكافي حتى ينفق على نفسه، بالإضافة إلى أن المنزل الذي يقيم به لا توجد به مياه، مختتمًا: باكل عيش حاف عشان مطلبش من جيراني حاجة، وبيتي مافيهوش مياه.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء