الإثنين 08 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

منح فرصة استثنائية للطلاب أصحاب الإنذارات الثلاثة بكلية التجارة جامعة الإسكندرية | بث مباشر

كشف الدكتور السيد الصيفي، عميد كلية التجارة، في بيان له مساء أمس الخميس، موافقة الدكتور وائل نبيل، نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون الطلاب، على قرار فتح جميع المواد السمر كورس للطلاب، ليقوم الطلاب بالتسجيل فيها خلال فصل الصيف والترم الأول، وذلك بناءً على اقتراح إدارة الكلية لمساعدة الطلاب في تجاوز تلك المرحلة الصعبة.

 

منح فرص إضافية للطلاب المعرضين للفصل بجامعة الإسكندرية

من جانبه، أعلن عميد كلية التجارة جامعة الإسكندرية، موافقة مجلس الجامعة، برئاسة الدكتور عبد العزيز قنصوة، على الاقتراح الذي تقدم به مجلس كلية التجارة، بالموافقة على منح فرصة إضافية استثنائية للطلاب المعرضين للفصل الذين حصلوا على 3 إنذارات متتالية، على أن تكون هذه الفرصة هي النهائية لهم، وعلى الطالب أن يرفع من تقديره التراكمي، ليكون بمعدل 2 إلى 4 على الأقل من النقاط.

وأشار الصيفي إلى أنه سيتم توفير للمعيدين عدد من الساعات المكتبية، لمساعدة الطلاب في شرح ما تعثر عليه فهمهم من أجزاء المقررات الدراسية، موضحًا أن إدارة الجامعة توفر صندوق التكافل الخاص بالطلاب، من خلال رعاية الشباب لمساعدة الطلاب في حال حدوث أي تعثر مالي.

في سياق متصل، كانت كلية التجارة جامعة الإسكندرية، قد شهدت مدافعات وزحامًا شديدًا، واشتباكات بين الطلاب المتقدمين للتسجيل في نظام السمر كورس بمقر الكلية، نتيجة فتح باب التسجيل ليوم واحد فقط.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء