الجمعة 12 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شاب يشهر بفتاة مريضة ويتهمها بعبادة الشيطان.. والضحية: نشر صوري والناس دعت عليا | بث مباشر

تعرضت إحدى الفتيات، تدعى رنا أحمد المسيري وتقيم في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، إلى واقعة مهينة ومؤسفة، حيث إنها تفاجأت بقيام أحد الأشخاص بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي وادعى أنها تعبد الشيطان.

فتاة تتعرض للابتزاز الإلكتروني في محافظة الدقهلية

وقالت رنا إنها تفاجأت بأن هناك شخص ما نشر صورة قديمة لها التقطتها منذ نحو عامين عندما كانت في منتجع للعلاج بالمياه الكبريتية والطمي في محافظة الفيوم، حيث ادعى هذا الشخص أنها من عبدة الشيطان وأن هذه طقوس جديدة ظهرت في المجتمع.

وتابعت حديثها قائلة: الشخص ده نشر صورتي وكتب عليها إني من عبدة الشيطان وكلامه فيما معناه إني بصلي للشيطان وبيقول للناس إنهم مش لازم يسكتوا عشان دي حاجات جديدة على المجتمع.

وأضافت رنا أنها تعاني من إصابتها بـ أنيميا البحر المتوسط ومرض السكرى بالإضافة إلى عدد من المشاكل الصحية الأخرى، مشيرة إلى أنها توجهت إلى هذه الرحلة العلاجية المتخصصة في علاج مراكز الألم بالجسد حتى تتعافى من الأمراض التي تعاني منها، فقالت: دي رحلة علاجية مكنش فيها أي طقوس شيطانية ولا الكلام اللي الشخص ده قاله عليا.

وأوضحت أن هناك العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين كتبوا تعليقات سلبية على الصور التي نشرها هذا الشخص لها، فقالت: تعليقات الناس ضايقتني جدًا وفي منهم اللي كان بيدعي عليا من غير ما يعرفوا الحقيقة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء