الأربعاء 17 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل وفاة لاعب الزمالك السابق على يد ابنه مدمن المخدرات في بنها | بث مباشر

رحل عن عالمنا إبراهيم الدسوقي، لاعب كرة القدم في نادي الزمالك وبنها والمنتخب الوطني الأسبق، اليوم الجمعة الموافق 29 من شهر يوليو الجاري، بعد أن تعدى عليه نجله متعاطي المواد المخدرة منذ 10 أيام في مدينة بنها بمحافظة القليوبية.

وفاة لاعب الزمالك السابق إبراهيم الدسوقي

وتسبب إدمان الابن في حجز والده لاعب الزمالك الأسبق داخل عناية المركزة وإجراء عدة عمليات جراحية في المخ خلال الفترة الماضية؛ بسبب تعرضه للإصابة بـ نزيف داخلي تسبب في وفاته صباح اليوم. 

وكانت الأجهزة الأمنية في محافظة القليوبية، تلقت بلاغًا ورد من قسم شرطة النجدة، يفيد بقيام شاب مريض نفسي بالهجوم على أسرته بمنطقة فريد ندا في مدينة بنها، مما تسبب ذلك في إصابة والده وجدته التي تبلغ من العمر 70 عامًا ومصرع والدته، وكان ذلك إثر إصابته بحالة هياج بسبب تعاطيه للمواد المخدرة.

كما تم نقل الأب والجدة إلى مستشفى الإيمان الخيري بمدينة بنها لتلقي العلاج والرعاية اللازمة لهم، وجثه الأم إلى المشرحة إلى أن يتم ضبط المتهم. 

وتبين من التحريات الأولية عن الواقعة أن المتهم يعاني من مرض نفسي ويخضع للعلاج من الإدمان، وأنه أصيب بحالة هياج وأثناء محاولة أسرته في السيطرة عليه هاجمهم، مما أسفر عن مصرع والدته وإصابة والده الذي توفي اليوم ليلحق بزوجته، بالإضافة إلى إصابة جدته، كما ألقي القبض عليه وجرى التحفظ عليه.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء