الأحد 27 نوفمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بـ 80 مليون جنيه للفيلا.. بيع المرحلة الأولى بمشروع سول في الساحل الشمالي خلال 6 ساعات | فيديوجراف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو ظهر من خلاله حالة شديدة من الزحام على حجز فلل في مراسي بالساحل الشمالي.

تزاحم لحجز فلل في مراسي بالساحل الشمالي

وأطلقت شركة إعمار مصر الإماراتية، مرحلة جديدة من مشروع مراسي في الساحل الشمالي تحت اسم soul، حيث جاء ذلك خلال حفل الفنان عمرو دياب، الذي أقامته الشركة من أجل الاحتفال بـ إطلاق المرحلة الجديدة.

وجاء إطلاق المرحلة الجديدة من مشروع مراسي في الساحل الشمالي تحت اسم soul نظرا إلى الإقبال الكبير على مشروعات الشركة، حيث تم بيع المرحلة الأولى كاملة خلال 6 ساعات فقط، وذلك بـ أسعار تتراوح بين 20 إلى 80 مليون جنيه.

ومن المقرر أن تتخطى الاستثمارات الجديدة التي سوف يتم ضخها في مشروعات شركة إعمار مصر الإماراتية حاجز الـ 3 مليارات جنيه، وذلك بخلاف الاستثمارات الخاصة بـ الخدمات السياحية والترفيهية؛ من أجل خدمة العملاء وسكان المشروعات.

وتوفر المشروعات التي تنفذها شركة إعمار فرص عمل مباشرة تتراوح  ما بين 2000 إلى 3000 فرصة، وتصل إلى 5 آلاف فرصة من خلال إطلاق المرحلة الجديدة، حيث دائما ما تسعى إعمار إلى تلبية متطلبات عملائها، سواء من خلال المخططات العامة والتصميمات الجديدة التي تراعي جميع الأذواق، إضافة إلى خدمة السوق العقاري وتوفير مزيد من الوحدات التي تتناسب مع عملائها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء