الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شاب ينهي حياة صديقه بالإسكندرية.. وشقيق الضحية: قتله عشان طالبه بفلوسه اللي سلفها له | بث مباشر

شهدت منطقة كرداسة التابعة لمحافظة الجيزة، واقعة مأساوية لشاب استدراج صديقه يدعى عمر، حتى يتخلص منه ويقتله بسبب مبلغ من المال.

مقتل شاب على يد صديقه بسبب المال

وقال شقيق الشاب المجني عليه، إن شقيقه كان قد أعطى صديقه الجاني سلفة مالية بمبلغ 15 ألف جنيه، موضحًا أن شقيقه بعد مرور فترة زمنية طالب الجاني بسداد تلك السلفة ولكنه كان دائم التهرب منه، قائلًا: لما أخويا طالبه بالفلوس كان كل شوية يتهرب منه. 

وأكد أن الجاني جاء إلى منزل شقيقه قبل حدوث الواقعة لتناول العشاء مع  صديقه المجني عليه، موضحًا أن الجاني بعد أن انتهى من تناول العشاء طلب من شقيقه الذهاب معه للعمل بمحافظة الإسكندرية، قائلًا: جه اتعشى مع أخويا وقاله تعالى هنروح نعمل شغلانة في إسكندرية وهديك فلوسك. 

وأضاف شقيق المجني عليه، أن شقيقه عمر قبل السفر مع صديقه إلى الإسكندرية أخبر والده أولا ليستأذنه، موضحًا أن والده وافق لأنها ليست المرة الأولى التي يعمل فيها المجني عليه مع الجاني، حيث قال: أبويا وافق عشان هما دايما بيشغلوا مع بعض.

وأوضح أن شقيقه سافر مع صديقه مساء هذا اليوم في تمام الساعة الـ 10 إلى الإسكندرية، مشيرًا إلى هاتف شقيقه المحمول تم إغلاقه منذ الساعة الخامسة عصر اليوم التالي ولكنهم لم يتوقعوا ما حدث، قائلًا: أخويا كلم خطيبته الساعة 3 وبعدها التليفون اتقفل لحد يوم الخميس.

كما قال عم المجني عليه، إنه عندما سأل الجاني عن نجل شقيقه أخبرهم بأنه لا يعلم عنه شيء، موضحًا أنهم حرروا محضر بتغيب نجل شقيقه وتم استدعاء الجاني واستجوابه حتى أقر بما فعله، قائلًا: متوقعناش اللي حصل إحنا قولنا أنه متغيب.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء