الأربعاء 17 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

والد أمل فتاة البراجيل: لو ابني اللي عمل كده هروح للمحكمة وأقول اقطعوا رقبته | بث مباشر

عقدت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار عبد الشافي محمد عثمان اليوم الثلاثاء، ثالث جلسات محاكمة أندرو. ح، المتهم بقتل الطفلة أمل، في الواقعة المعروفة إعلاميًا  بفتاة البراجيل، وذلك بعد فشله في التعدي عليها.

ثالث جلسات محاكمة قاتل فتاة البراجيل

قال والد أمل المعروفة بـ فتاة الراجيل، إنه بعد مغادرته أمس الثلاثاء لثاني جلسات المحاكمة للمتهم، تلقى عشرات الاتصالات من محامي الدفاع عن المتهم وكان آخرها منتصف الليل لكنه رفض الرد على اتصالاته، مشيرا إلى أن المحامي كان يحاول أن يستعطفه من أجل التنازل عن القضية خاصة وأنه صرح بذلك خلال الجلسة، قائلا: محامي المجني عليه واصل الاتصال بي أمس أكثر من مرة وحتى منتصف الليل ورفضت الرد عليه.

وأشار إلى أن أحد القساوسة حضر اليوم إلى المحكمة من أجل الصلاة مع المتهم وفور الانتهاء معه، حاول الاتصال به مرتين لكنه رفض أن الرد على اتصالاته، مرجحا أن يكون سبب الاتصال التوسط من أجل الصلح، مضيفا: حضر أحد القساوسة صباح اليوم للمحكمة من أجل التوسط للصلح، واتصل بي مرتين ورفضت الرد عليه.

وأكد والد فتاة البراجيل، أن المتهم يستحق العقاب ومحاسبته على الجريمة التي فعلها بحق ابنة خاله وذوي رحمه، مؤكدا أن القصاص العادل من المتهم هو ما يستحقه جزاء فعلته، قائلا: المتهم يستاهل 100 إعدام مش يطلبوا مني الصلح لتخفيف العقوبة.. لو ابني اللي عمل كده هروح للمحكمة واعترف عليه واقولهم اقطعوا رقبته لأنه يستاهل.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء