الإثنين 08 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل العثور على شاب حيًا بعد ساعات من الإبلاغ بغرقه في أحد شواطئ بورسعيد | بث مباشر

أبلغ عدد من الشباب إدارة شاطئ محافظة بورسعيد وشرطة النجدة والإسعاف، صباح اليوم الجمعة،  بغرق صديقهم في بحر بورسعيد تجاه الغرب أمام المطار، وفور ورود البلاغ تم تكثيف الجهود لتأكيد صحة البلاغ.

حقيقة غرق شاب ببورسعيد

وتقدم مجموعة من الشباب بإبلاغ الجهات المعنية بغرق زميل لهم في شاطئ بورسعيد أثناء السباحة، بعد أن شربوا سويًا القهوة على طريق المطار، ثم ترك ملابسه والحذاء على الشاطئ، ودفعت هيئة الإسعاف بسيارة، وكذلك بدأ الإنقاذ النهري في فحص البلاغ، وتبين أن الشاب ترك ملابسه والحذاء وأبلغ زملائه بالسباحة، إلا أنه ذهب للجلوس مع مجموعة من العمال، ولم يعود مرة أخرى، مما جعلهم يبلغون بغرقه.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من كشف حقيقة الواقعة، والعثور على الشاب، وجرى اصطحابه وزملائه إلى قسم شرطة الزهور للتحقيق في البلاغ، وذلك بعد أن تبين كذب ادعاء زملائه بالغرق وأنه بلاغ كاذب.

غرق طفل بحمام سباحة

في سياق منفصل، لقي طفل مصرعه، اليوم الثلاثاء، غرقًا في حمام سباحة بأحد الأندية بمنطقة أرض النوادي بمحافظة بورسعيد، واستقبل مستشفى الزهور، طفل يدعى محمد السيد العربي الشحات، ويبلغ من العمر 4 سنوات، مصاب نتيجة الغرق في أحد الأندية ببورسعيد، وتوفي داخل المستشفى أثناء إنقاذه من خلال محاولات إسعافه، وتم تحرير المحضر الخاص بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لتولي التحقيق في الواقعة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء