الإثنين 08 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تزايد الإقبال من المصطافين على الشواطئ.. والإسكندرية تسجل نسب إشغال كاملة | بث مباشر

شهدت  شواطئ الجمهورية بكثير من المحافظات ومنها الإسكندرية ومطروح والغردقة وبورسعيد وغيرها، توافد أعداد كبيرة من المصطافين للاستمتاع بالشواطئ ونزول المياه بالتزامن مع قضاء العطلة الأسبوعية.

توافد أعداد كبيرة من المصطافين على الشواطئ

وتزايدت أعداد المصطافين على شواطئ محافظة الإسكندرية، والتي شهدت زحامًا وتكدسًا كبيرًا من المواطنين على الشواطئ، وذلك بالتزامن مع العطلة الأسبوعية، وسجلت نسبة أشغال المصطافين اليوم على شاطئ الإسكندر بمحافظة الإسكندرية 100%، من الشباب والعائلات من أبناء المحافظة والمحافظات الأخرى. 

غلق أبواب الشواطئ بسبب تزايد أعداد المصطافين 

وأكدت الإدارة العامة للسياحة والمصايف بمحافظة الإسكندرية، غلق جميع أبواب بعض شواطئ المحافظة بشكل كلي، نظرًا للإقبال الكثيف الذي شهدته الشواطئ اليوم بالتزامن مع عطلة نهاية الأسبوع. 

أقبال المصطافين على شواطئ الغردقة 

وشهدت أيضا شواطئ محافظة الغردقة إقبالا كبيرا من المواطنين خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، وكان ذلك بسبب ارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة التي أجبرت المواطنين على الهروب من المنازل إلى الشواطئ العامة.

وفي سياق متصل، حذرت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مرسى مطروح، المصطافين من نزول بحر بعض الشواطئ المفتوحة والمطلة على كورنيش كليوباترا، مثل شاطئ عجيبة وأم الرخم، وشاطئ مينا حشيش والرميلة، وذلك للحفاظ على أرواح جميع المصطافين ومنعا لحدوث أي حالات غرق.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء