السبت 13 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أهالي ضحايا بلاعة الصرف الصحي بالمنوفية: البيارة عمقها 7 أمتار.. والغاز السام سبب الوفاة | بث مباشر

شهدت قرية اللبيشة التابعة لدائرة مركز شرطة أشمون في محافظة المنوفية، مصرع 4 من أبناء القرية، وآخر من إحدى محافظات الصعيد، يعمل في شركة الصرف الصحي، والذين لقوا مصرعهم جميعا داخل بلاعة صرف صحي مكشوفة الغطاء؛ إثر اختناقهم بالغاز السام الخارج منها.

مصرع 5 أشخاص داخل بلاعة صرف صحي بالمنوفية  

وقال شقيق أحد الضحايا، إن أخيه، ويدعى: كريم، كان يعمل سائق توكتوك بجانب عمله نقَّاشًا، وكان يستعد خلال يومين فقط لإقامة حفل خطبته.

وأشار إلى أن الضحية الأول، سقط داخل بلاعة صرف صحي دون غطاء، في أثناء عودته من أحد الأفراح؛ مما دفع شخص آخر للنزول وراءه لانتشاله؛ لكنه لقي نفس المصير.

وأوضح أن أن شقيقه حاول إنقاذهما؛ من خلال النزول، لكنه لم يخرج أيضا؛ قبل أن يلقى 2 من الشباب نفس المصير؛ ليصل مجموعهم لـ 5 أشخاص ماتوا اختناقا بسبب الغاز السام داخل البالوعة.

وأكد عدد من أهالي القرية، أن الضحية الخامس، عامل في شركة الصرف الصحي، وحضر من أجل إنقاذ وانتشال الضحايا الأربعة، وخلال صعوده، وقبل خروجه من البالوعة، سقط داخلها مرة أخرى بسبب نقص الأكسجين، مؤكدين أن عمق البالوعة يصل إلى 7 أمتار.

يذكر أن المئات من أهالي قرية اللبيشة التابعة لدائرة مركز شرطة أشمون في محافظة المنوفية، شيّعوا الضحايا الأربعة من أبناء القرية، عقِب صلاة الجمعة، وسط حزن شديد على رحيلهم.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء