السبت 13 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بسبب مشاجرة بين الأطفال.. مقتل سيدة بعد تهشيم رأسها على يد جارتها بالدقهلية | بث مباشر

شهدت قرية تيرة التابعة لمركز نبروه بمحافظة الدقهلية، واقعة  قتل مأساوية، لقيت على إثرها سيدة مصرعها على يد أخرى؛ إثر اندلاع مشاجرة بينهما بسبب خلافات الأطفال أثناء لهوهم.

مقتل سيدة بسبب مشاجرة أطفال

وتسببت خلافات الأطفال على اللعب في وفاة والدة أحد الأطفال، بعد إصابتها بضربة في رأسها علي يد جارتها أودت بحياتها على الفور، بعد نشوب مشاجرة بينهما.

وتلقت مديرية أمن الدقهلية، إخطارا من مركز شرطة نبروه، يفيد بوصول ربة منزل إلي مستشفى نبروه ‏المركزي، مصابة برأسها وتوفيت فور وصولها إلى المستشفى متأثرة بإصابتها في رأسها ويشتبه في إصابتها جنائيا، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى.

وفور ورود البلاغ، انتقل ضباط مباحث شرطة نبروه إلي مكان الحادث، وتم فرض كردون أمني بمحيط منزل العائلتين لمنع ‏حدوث أي خلافات جديد، وبالفحص تبين مصرع نورا أحمد ‏إبراهيم رمضان، مقيمة بقرية تيرة، واتهمت أسرة المجنى عليها جارتهم بالاعتداء عليها بالضرب؛ ما ‏تسبب في وفاتها.‏

وفي سياق منفصل، شهدت قرية الضهرية التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية، مصرع طفل داخل حوض خاص بري أرض زراعية، بعد سقط داخله وعدم إجادته السباحة.

انتقل ضُباط وحدة المباحث إلى مكان الواقعة، فور علمهم بورود البلاغ من أهالي القرية، وبالفحص تبين وفاة طفل يدعى السيد وحيد يبلغ من العمر 4 أعوام، ومقيم بقرية الضهرية التابعة لدائرة المركز، وتم تحرير المحضر اللازم عن الواقعة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء