السبت 13 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

سيدة تروي تفاصيل مصرع زوجها على يد سائق بإمبابة بسبب ركنة سيارة: طعنه بسلاح أبيض في قلبله | بث مباشر

شهدت منطقة إمبابة بمحافظة الجيزة،  جريمة قتل راح ضحيتها شاب يدعى كرم، يبلغ من العمر 32 عاما، سائق تاكسي، على يد جاره طعنا بسلاح أبيض؛ على إثر خلاف بينهما على ركنة سيارة.

مصرع شاب بسبب ركن سيارة بإمبابة

وقالت زوجة المجني عليه، إن زوجها عقِب شرائه تاكسي بالتقسيط منذ عدة سنوات تعود على ركنه خلال فترة عودته للمنزل للراحة بأحد الأماكن المجاورة للمنزل، مشيرة إلى أن جميع أهالي المنطقة التي يقطنون بها على علم بذلك، وخلال تلك السنوات لم يحدث أي مشاكل.

وأشارت إلى أنه خلال عودة زوجها من العمل لتناول وجبة الغداء والراحة المعتادة وأثناء ركنه للسيارة، فوجئ بوجود سيارة أخرى مكان سيارته، وبعد سؤال عدد من الأهالي أخبروه أنها مملوكة لأحد جيرانه ويدعى سامح، لافتة إلى أنه فكر بالرجوع إلى صاحب السيارة، وطلب منه أن يبتعد بسيارته من لأنه تعود على ركن السيارة بهذا المكان منذ زمن.

وأضافت إلى أن زوجها فوجئ بعد مرور عدة أيام من الحادث بوجود سيارة قديمة في المكان المعتاد لركن سيارته، مؤكدة أنه وجد جميع الإطارات للسيارة القديمة قد تم تفريغها من الهواء، وبعد التحقق ممن وضعها وجده نفس الشخص، وبعد الرجوع إليه واللوم عليه، نسبت بينهما مشاجرة، باغت المتهم خلالها زوجها بأن استل سلاحًا أبيض من طيات ملابسه، وسدد له طعنتان إحداهما نفذت إلى القلب مباشرة؛ ما تسبب في توقفه على الفور وأدت إلى وقوع مزيف شديد، مما تسبب في وفاته.

وناشدت زوجة المجني عليه، بالقصاص العادل والناجز من المتهم الذي تسبب في قتل زوجها وتشريد أسرته والتي كان العائل الوحيد لهم.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء