الأربعاء 17 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

فتاة تتحدى العادات والتقاليد وتلعب كرة القدم ببني سويف: بلعب في فرقة كلها ولاد | بث مباشر

شهد مركز شباب قرية الحكمنا التابعة لمحافظة بني سويف، قصة نجاح فتاة لم يتخطى عمرها 15 عامًا، تمكنت من تحقيق حلمها ولم تستسلم لحاجز العادات والتقاليد، ولم تعطِ فرصة لليأس بأن يطرق باب نجاحها، ونجحت في  ممارسة رياضة كرة القدم  المفضلة لها. 

فتاة تمتلك موهبة لعب الكرة ببني سويف

وقالت الفتاة فاطمة مصطفي حسن، إنها من سكان قرية الحكمنا وتفضل ممارسة رياضة كرة القدم، موضحه أنها الفتاة الوحيدة التي تحضر تدريب كرة القدم وسط باقي شباب الفرقة، قائلة: بحب لعب الكورة وبلعب في فرقة كلها شباب والكابتن أداني الثقة وهما كلهم أخواتي. 

وأكدت اللاعبة فاطمة، أن ممارسة رياضة كرة القدم لا تفرق بين لاعبيها سواء كانوا إناثا أو ذكورا، موضحة أن المدرب شريف سمير هو أول من اكتشف موهبتها عندما شاهدها أثناء لعبها كرة القدم بالشارع، قائلة: في الكورة مفيش حاجة اسمها صبيان وبنات كلنا واحد. 

وأشارت فاطمة حسن، إلى أن مدربها الخاص لم يمتنع عن مساعدتها منذ اللحظة الأولى التي اكتشف فيها موهبتها، موضحة أن له الفضل في إتقانها لأصول رياضة كرة القدم، قائلة: الكابتن شريف سمير هو اللي أسسني وحفظني مكاني وعلمني كنت الأول بلعب عشوائي وكنت ضعيفة.

وكشفت الفتاة الريفية، عن حلمها باستمرارها في ممارسة هذه الرياضة إلى حين تمكنها من المشاركة في بطولات كرة القدم، موضحة أنها تمارس هذه الرياضة منذ عامين.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء