الإثنين 08 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

التعليم تعلن أوائل الثانوية العامة 2022.. وتفاصيل الحصول على النتيجة للطلاب | بث مباشر

أعلنت وزارة التربية والتعليم عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منذ قليل، أسماء أوائل الثانوية العامة 2022 في الشعبتين الأدبي والعلمي، حيث اعتمد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، النتيجة رسميً، ووصلت نسبة النجاح إلى 75.04% للعام الدراسي 2021-2022.

وبلغت نسبة النجاح للشعبة الأدبية 68.83%، وللشعبة العلمية علوم 78.32%، وللشعبة العلمية رياضيات 81.10%.

نتيجة الثانوية العامة 2022

ويترقب أولياء الأمور والطلاب ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 خلال الساعات القليلة القادمة بعدما تم الإعلان رسميًا منذ قليل عن أسماء الأوائل على مستوى محافظات الجمهورية في شعبتي الأدبي والعلمي، وذلك كان عبر مقطع فيديو على الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ومن المقرر وفقًا لما أعلنته وزارة التربية والتعليم، أن نتيجة الثانوية العامة سوف تظهر في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا من اليوم السبت الموافق 6 من شهر أغسطس الجاري، وسوف يتم الإعلان عنها تفصيليًا في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم على الموقع الرسمي للوزارة.

وكان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، قد اعتمد أمس الجمعة الموافق 5 من شهر أغسطس الجاري، نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2021-2022.

وكتبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، منشورًا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أوضحت من خلاله أنه سيتم الإعلان عن كافة تفاصيل وإحصائيات نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2021-2022، في العاشرة من صباح اليوم السبت.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء