الأحد 27 نوفمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الرابع على الثانوية العامة بالإسماعيلية: مكنتش متوقع النتيجة بس كله بفضل الله | بث مباشر

حصل الطالب إسلام إبراهيم عبد الرؤوف محمد الهادي، على المركز الرابع في نتيجة الثانوية العامة للعام للدراسي 2021-2022 للشعبة العلمية علوم على مستوى الجمهورية، وذلك جاء بعد إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني صباح اليوم عن أسماء أوائل الثانوية العامة في شعبتي الأدبي والعلمي.

الرابع على الثانوية العامة في محافظة الإسماعيلية

وعبر الطالب إسلام إبراهيم عن فرحته الشديدة بحصوله على المركز الرابع على مستوى الجمهورية في نتيجة الثانوية العامة 2022، حيث أنه لم يكن متوقع حصوله على هذا المجموع.

وقال: مكنتش متوقع النتيجة دي بس كله بفضل الله، كنت بذاكر في أول السنة من 6 لـ 8 ساعات في اليوم، ووالدي ووالدتي هما أكبر داعم ليا في الثانوية العامة.

وأوضح الرابع على الثانوية العامة، أنه واجهته بعض الصعوبات طوال العام الدراسي وكان من أبرزها نظام الأسئلة الجديد، ولكنه مع مرور الوقت اعتاد عليه ولم يعد يشكل عائقًا بالنسبة له.

وقال: واجهتني صعوبات في نظام الأسئلة الجديد بس اتعودت عليه، ضاعفت مجهودي أيام الامتحانات عشان دي أهم فترة، العربي والأحياء كانوا من أصعب الامتحانات بالنسبة لي، وهدفي أخش كلية الطب وذاكرت عشان أوصل للي أنا فيه.

وجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت صباح اليوم السبت، عن أوائل الثانوية العامة 2022 في الشعبة الأدبية والعلمية على مستوى محافظات الجمهورية، وذلك كان من خلال مقطع فيديو تم نشره على الصفحة الرسمية للوزارة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء