الأحد 27 نوفمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الثالثة مكرر على الثانوية العامة بالإسكندرية: سجدت لربنا من فرحتي.. وحلمي الزمالك ياخد الدوري | بث مباشر

حصلت الطالبة عائشة حسن طه حسن عبد الصادق، المقيدة في مدرسة هدى الشعراوي الثانوية بنات في محافظة الإسكندرية، على المركز الثالث مكرر الشعبة الأدبية في الثانوية العامة على مستوى محافظة الجمهورية للعام الدراسي 2021-2022، وذلك جاء بعد إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة صباح اليوم على الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

الثالثة مكرر أدبي على الثانوية العامة في الإسكندرية

وقالت الطالبة عائشة حسن طه حسن، إنها زميلتها اتصلت بها وأخبرتها أنها من أوائل شهادة الثانوية العامة 2022، مشيرة إلى أنها توقعت أن تكون من الأوائل نظرًا إلى المجهود الهائل الذي بذلته طوال العام الدراسي.

وتابعت حديثها قائلة: كنت نايمة وصاحبتي كلمتني عرفتني بالنتيجة، والدتي من كتر فرحتها فضلت تزغرط، وأنا صليت لـ ربنا وشكرته على اللي وصلت له، كنت متوقعة أكون من الأوائل وقولت زي ما تيجي تيجي.

وأوضحت الطالبة عائشة أنها لم تحدد عدد ساعات حتى تذاكر من خلالهم دروسها في الثانوية العامة، وإنما كانت ملتزمة بعدد دروس محددة يجب أن تنتهي من دراستهم، حيث قالت: مكنتش بحدد عدد ساعات مذاكرة لأني مطالبة بـ كم معين أخلصه، مرت عليا ظروف صعبة كتير بس كنت بحاول أركز، ومحرمتش نفسي من حاجة وأهلي كانوا بيخرجوني.

واختتمت أنها سوف تلتحق بـ كلية الاقتصاد والعلوم السياسية التي ظلت تحلم لها طوال أشهر الدراسة في الثانوية العامة، وقالت: بشجع الزمالك وكل اللي بحلم بيه هيتحقق لما ناخد الدوري، وأكتر لاعب بحبه هو شيكابالا لأنه رافع راسنا دايمًا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء