الإثنين 08 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

السيسي: لم نعكس التكلفة الحقيقية للأسعار على المواطن.. ولدينا احتياطات تكفي لنهاية العام | بث مباشر

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، فجر اليوم السبت الموافق 6 من شهر أغسطس الجاري، جولة تفقدية في الكلية الحربية، وكان ذلك برفقة الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر، رئيس أركان حرب القوات المسلحة.

الرئيس السيسي يتفقد الكلية الحربية فجر اليوم

ووجّه الرئيس السيسي التهنئة إلى الطلبة من الخريجين بمناسبة قرب انتهاء فترة دراستهم العسكرية، لينضموا بذلك إلى صفوف القوات المسلحة كـ جيل جديد مفعم بالأمل وحب الوطن.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي: كنا حريصين على أن تكون تأثيرات أزمة فيروس كورونا وأزمة الحرب الروسية الأوكرانية، أقل ما يكون على المواطنين والشعب، فـ دائمًا ما كنا نتحرك في هذه الأزمة فيما يخص الأوضاع الداخلية بأن لا تؤثر بالنقص على السلع الأساسية بالنسبة للمواطنين وتكون تكلفتها مناسبة، وهذا ما نجحنا بها على مدار الـ 3 سنوات الماضية.

وأضاف السيسي، أنه لم يحدث أبدًا في مصر أن يتم عكس التكلفة الحقيقية للأسعار التي شهدت قفزة كبيرة، حيث قال: حرصنا إن المواطن ميتعرضش للموضوع ده تعرض مباشر وإلا كانت الأسعار هتبقى قد كده كثير جدًا.

وأوضح الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه يوجد احتياطات تكفي حتى نهاية هذا العام، وذلك من خلال مجموعة من الإجراءات التي اتخذتها الدولة المصرية كان بدورها أن تخفف على المواطن المصري.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء