الأربعاء 10 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل العثور على 2 من ضحايا غرق مركب الصيد في أسوان | بث مباشر

تمكنت قوات الإنقاذ النهري في محافظة أسوان بالتنسيق مع رجال المسطحات المائية، اليوم السبت الموافق 6 من شهر أغسطس الجاري، من العثور على جثماني 2 من ضحايا غرق مركب في مياه نهر النيل، وبالتحديد بالقرب من قرية غرب سهيل، وذلك جاء بعد مرور 5 أيام من انقلاب المركب وغرقها في النيل مما أدى إلى مصرع 3 أشخاص.

غرق 3 أشخاص في نهر النيل بمحافظة أسوان

ونجحت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة أسوان في انتشال جثماني اثنين من الضحايا بعدما لقوا مصرعهم غرقًا في مياه نهر النيل، ليتبقى بذلك شخص واحد فقط لم يتم العثور على جثمانه حتى الآن.

وكان اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، ورد إليه إخطارًا اليوم يفيد بأن قوات الإنقاذ النهري تمكنت من العثور على جثمان الشخص الثاني ضحية حادث غرق مركب صيد صغير في مياه نهر النيل، ولكن لم يتم العثور على جثمان الشخص الثالث؛ وذلك بسبب أن الحادث قد وقع في منطقة دوامات مائية قريبة من فتحات خزان أسوان.

ولقى 3 أشخاص مصرعهم غرقًا إثر انقلاب مركب صيد صغير في مياه نهر النيل بمحافظة أسوان، وبالتحديد عند قرية غرب سهيل النوبية، وذلك كان أثناء توجههم إلى عملهم.

وتكثف قوات الإنقاذ النهري جهودها بالتعاون مع رجال المسطحات المائية؛ وذلك من أجل العثور على جثمان الشخص الثالث والأخير الذي لقى مصرعه غرقًا في مياه نهر النيل إثر انقلاب مركب صيد صغير.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء