الأحد 02 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أهالي ضحايا حادث محور سمالوط: كانوا مصليين الفجر ورايحين شغلهم | بث مباشر

لقي 9 أشخاص مصرعهم اليوم الأحد بينهم معيد بجامعة الأزهر، وإمام مسجد، فيما أُصيب 13 آخرون، إثر تصادم سيارة ربع نقل محملة بالعمال بأخرى نص نقل على طريق المحيط بالقرب من قرية بني أحمد شمال محافظة المنيا وبالقرب من محور سمالوط.

مصرع 9 أشخاص وإصابة 13 آخرين في حادث بالمنيا

وقال محمد عبد الحكيم، خال أحد ضحايا الحادث، إن الحادث وقع في الساعات الأولى من صباح اليوم وتحديدًا في الساعة الخامسة، موضحًا أن نجل شقيقته كان برفقة زملائه ومتجهين إلى عملهم، مضيفًا: ابن اختي عامل شغال باليومية وكان رايح شغله. 

كما أشار أحد أهالي ضحايا الحادث، إلى أنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من أحد مصابين الحادث أخبره بوقع الحادث على محور سمالوط، موضحًا أن الضحايا كانوا في طريقهم للعمل في أحد المزارع الشرقية بالمحافظة، حيث قال: واحد من المصابين اتصل بيا الساعة 5 الصبح قالي في عربية خبطتنا واتقلبنا فوق كوبري سمالوط.

وأكد أحد أهالي الضحايا، حرص محافظ المنيا والمسئولين واهتمامهم بالحضور والاطمئنان على مصابين الحادث، قائلًا: روحنا مستشفى سمالوط لقينا المسئولين والمحافظ ومفتش الصحة كانوا هناك. 
واختتم أحد أهالي ضحايا حادث المنيا، أن جميع العمال الذين راحوا ضحية الحادث كانوا يتحلون بالصفات الحميدة وحسن السمعة والتدين، موضحًا أنهم لقوا مصرعهم عقب تأديتهم لصلاة الفجر مباشرًا، وقال: كل الأهالي حضروا وشيعوا الجنازات لأننا أسرة واحدة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء