الأحد 02 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

اعتبارًا من الغد.. بدء الأوكازيون الصيفي بتخفيضات تصل إلى 70% | بث مباشر

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن بدء العمل بـ الأوكازيون الصيفي لعام 2022، وذلك اعتبارًا من غد الاثنين الموافق 8 من شهر أغسطس الجاري، وسوف يستمر لمدة 30 يومًا.

بدء الأوكازيون الصيفي 2022 بالمحلات التجارية

وأوضحت وزارة التموين أنه يجب على المحلات التجارية التي تريد المشاركة في الأوكازيون الصيفي، أن يتم التوجه مسبقًا إلى مديريات التموين والتجارة الداخلية التابع لدائرتها للحصول على الموافقة اللازمة. 

وشددت وزارة التموين والتجارة الداخلية، على ضرورة التزام المحلات التجارية التي ترغب في التقدم والمشاركة في الأوكازيون، بالإعلان عن ثمن السلع المعروضة للبيع في التصفية مقترنًا به بيان عن الثمن الفعلي للسلع خلال الشهر السابق على التصفية، حيث يتوقع أن عدد المحلات التجارية التي سوف تشارك في الأوكازيون يتراوح ما بين 3500 إلى 4000 محل. 

ومن جانبها، كشفت سماح هيكل، عضو مجلس إدارة شعبة الملابس بغرفة القاهرة التجارية، أن التخفيضات في أسعار الملابس داخل المحلات التجارية من المتوقع أن تتراوح ما بين  30 إلى 70 %، موضحة أن ذلك سيتم تحديده وفق جودة ونوع كل قطعة من الملابس. 

وأكدت هيكل عضو مجلس إدارة شعبة الملابس بغرفة القاهرة التجارية، أن ركود حركة البيع والشراء بمحلات الملابس خلال الفترة الأخيرة الماضية كان السبب فيها هو انشغال المواطنين وطلاب المرحة الثانوية بفترة امتحانات نهاية العام الدراسي، موضحة أن ملابس الموسم الشتوي المقبل لهذا العام مازالت في مرحلة التجهيز، مضيفة أن أسعار الملابس الشتوية هذا العام ستكون في متناول الجميع.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء