الأحد 02 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

فريد الديب يكشف حقيقة انسحابه من الدفاع عن قاتل نيرة أشرف لمروره بأزمة صحية | بث مباشر

نفى المحامي فريد الديب ما تم تداوله بين رواد السوشيال ميديا وعلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الآونة الأخيرة، من أقاويل وإشاعات كاذبة بشأن انسحابه من الدفاع عن المتهم محمد عادل، قاتل نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة. 

فريد الديب يكشف حقيقة انسحابه من الدفاع عن قاتل نيرة أشرف

وأكد فريد الديب أن جميع الأخبار التي تم تداولها جميعها ليس لها أي أساس من الصحة، موضحًا أن ما تم نشره هي أقاويل كاذبة الغرض منها إثارة الجدل والبلبلة حول هذا الأمر. 

كما وجه الديب رسالة إلى رواد مواقع التواصل الاجتماعي طالبهم بها بعدم ترويج الشائعات وتحري الدفة فيما ينشروه من أخبار، مؤكدًا أنه لن ينسحب من الدفاع عن محمد عادل، المتهم بقتل نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة.

وأشار إلى أن السبب في انتشار هذه الشائعات يرجع إلى مروره بوعكة صحية خلال الفترة الأخيرة، مؤكدًا أن مرضه لن يمنعه من العمل بالقضية والدفاع عن الطالب محمد عادل المتهم بقتل زميلته بكلية الآداب جامعة المنصورة الطالبة نيرة أشرف.

وعلى جانب آخر، أصدر النائب العام المستشار حمادة الصاوي، في بيانًا صحفيًا، أفاد خلاله بأنه تقرر حبس 3 ممرضات لمدة 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات؛ وذلك بسبب اتهامهن في واقعة تصوير جثمان المجني عليها نيرة أشرف من داخل المشرحة، ونشر مقطع الفيديو المصور على مواقع التواصل الاجتماعي.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء