الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

إيمي تاتو بعد إيقاف برنامجها: هو خريج إعلام اللي قاعد في بيته تعب نص تعبي؟ | بث مباشر

أثارت خبيرة التجميل إيمي تاتو حالة كبيرة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية، وذلك كان بسبب تقديمها لبرنامج في إحدى القنوات التليفزيونية، وهو ما أغضب الكثيرين وخاصةً خريجي كليات الإعلام الذين هاجموها بشدة، ولكن قرر المجلس الأعلى للإعلام إيقاف البرنامج بعد تلقي العديد من الشكاوى ضده تفيد بخرق الأكواد الإعلامية.

أول ظهور لإيمي تاتو بعد إيقاف برنامجها على قناة الشمس

وقالت خبيرة التجميل إيمي تاتو، إنها لا تعتبر نفسها مذيعة ولكنها كانت تريد أن تخدم السيدات لأن من حق كل واحدة منهن أن تصبح جميلة، مشيرة إلى أنه كان من المفترض أن يكون معها أحد خريجي كليات الإعلام في برنامجها لمعادلة الموقف.

وتابعت حديثها قائلة: كنت هستضيف دكاترة وأخصائيين تغذية في البرنامج، أنا لقيتها خطوة لقدام وشرف عشان أطور من نفسي، لكن لقيت هجوم مش طبيعي عليا من طلبة إعلام، طب هو خريج إعلام اللي قاعد في بيته تعب نص تعبي؟

وأضافت إيمي تاتو أنها اجتهدت كثيرًا طوال السنوات الماضية مما أدى إلى وجود قاعدة جماهيرية كبيرة لها، فقالت: أنا جبتها من الصفر واجتهدت وأخدت كورسات ومش محتاجة شهرة لأن ربنا كرمني بحب الناس.

وأشارت إلى أنها قررت ألا تظهر في أي قناة فضائية أخرى خلال الفترة القادمة بسبب ضيق وقتها، ولكنها سوف تعمل على تطوير نفسها، فقالت: قررت إني مش هطلع تاني في أي قناة عشان وقتي، بس هشتغل على نفسي وهاخد كورس في الإعلام وهطلع تصريح.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء