الأحد 02 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

لاستيلائه على 867 مليون جنيه.. جنايات قنا الاقتصادية تنظر ثاني جلسات محاكمة مصطفى البنك | بث مباشر

تشهد محكمة جنايات قنا الاقتصادية، اليوم الإثنين الموافق 8 من شهر أغسطس الجاري، ثاني جلسات محاكمة المتهم مصطفى البدري الشهير بـ مصطفى البنك مستريح أسوان، وذلك في القضية التي تم اتهامه بها بممارسة أعمال النصب على المواطنين بما مكنه من الاستيلاء على أموالهم الخاصة بحجة استثمارها في مجال تجارة المواشي.

محاكمة مصطفى البنك مستريح أسوان

وتشهد ثاني جلسات محاكمة المتهم مصطفى البنك في محكمة جنايات قنا الاقتصادية، تشديدات أمنية مكثفة في محيط المحكمة، حيث تم اتهامه من قبل النيابة العامة بتوظيف الأموال والعمل دون تصريح.

وتعود أحداث تلك القضية التي أثارت حالة كبيرة من الجدل خلال الأشهر الماضية وخاصة بين أهالي محافظة أسوان، عندما وجهت جهات التحقيق إلى المتهم مصطفى البدري الشهير بـ مصطفى البنك مستريح أسوان، تهمة النصب على المواطنين وسلب أموالهم بعد خداعهم بتوظيفها في مجال تجارة المواشي وتحقيق أرباح طائلة، حيث أنه تمكن من الاستيلاء على 867 مليونًا و771 ألفًا و119 جنيهًا.

وأصدرت النيابة العامة قرارًا في وقت سابق، يفيد بالتحفظ على أموال ممتلكات مصطفى البنك مستريح أسوان، ثم إحالته إلى المحاكمة في محكمة قنا الاقتصادية، وذلك بناءً على الاتهامات التي تم توجيهها إليه بتوظيف الأموال والنصب على المواطنين.

وكانت محكمة جنايات قنا قد قررت تأجيل النظر في محاكمة المتهم مصطفى البدري إلى جلسة اليوم 8 أغسطس؛ وذلك لحين أن يتم النظر في المستندات للتحقق من كون نشاطه مرخص أم لا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء