الأحد 02 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

في حالة تعفن.. العثور على جثة سائق داخل حمام منزله بالمنوفية | بث مباشر

شهدت قرية كفر الغنامية التابعة إلى مركز الباجور في محافظة المنوفية، اليوم الإثنين الموافق 8 من شهر أغسطس الجاري، واقعة مفجعة ومؤسفة، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية من العثور على جثمان سائق في حالة تعفن داخل منزله، وذلك بعدما تقدم جيرانه بـ بلاغًا يفيد باختفائه وعدم ظهوره منذ عدة أيام.

العثور على جثمان سائق في حالة تعفن بالمنوفية

وتعود تفاصيل الواقعة عندما ورد إلى اللواء حازم سامي، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الباجور، جاء به أنه تم العثور على جثمان سائق داخل منزله الذي يقع في قرية كفر الغنايمة دائرة المركز، وعلى الفور تم نقله إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي؛ وذلك من أجل اتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة ومعرفة السبب الحقيقي للوفاة.

وتوجهت القوات الأمنية إلى محل ورود البلاغ، وتبين من خلال الفحص العثور على جثمان سائق يبلغ من العمر 54 عامًا، عاري الجزء السفلي ومتوفي داخل حمام منزله الذي يعيش فيه بمفرده، وظهرت علامات التعفن على الجثمان، لذلك أمرت جهات التحقيق المختصة بأن يتم نقل المتوفي إلى مستشفى شبين الكون التعليمي؛ لإجراء عدد من الفحوصات الطبية واتخاذ الإجراءات اللازمة.

وعقب اتخاذ الإجراءات القانونية والطبية اللازمة، قامت الأجهزة الأمنية بتحرير محضرًا بالواقعة وسؤال شهود العيان والجيران في محاولة من أجل كشف ملابسات ما حدث، كما صرحت جهات التحقيق بدفن جثمان المتوفي وتسليمه إلى ذويه.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء