الأحد 02 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أسرة الشاب المصري المختفي في ليبيا: بقاله 6 أيام متغيب.. ونناشد بسرعة البحث عنه والعثور عليه | بث مباشر

شهدت قرية أبنوب التابعة لمحافظة أسيوط، واقعة مأساوية تداولت أحداثها بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي،  لاختفاء شاب من أبناء القرية في ظروف غامضة، وذلك بعدد مرور 20 يومًا من سفره إلى ليبيا. 

اختطاف عامل مصري بليبيا

وقال حسني مرزوق، شقيق الشاب المتغيب مصطفى، إن شقيقه مصطفى اتجه إلى ليبيا بهدف البحث عن العمل، موضحًا أنه اتجه للسفر بالطريقة الشرعية، وانتهى من جميع إجراءات السفر اللازمة قبل سفره، مضيفًا: أخويا سافر من 20 يوم يشوف أكل عيشه وسافر بطريقة شرعية. 

وأشار مرزوق، إلى أن شقيقه مصطفى انقطعت أخباره عنهم منذ 6 أيام، ولم يتمكنوا من الوصول إليه بأي من طرق الاتصال، موضحًا أن ذلك كان بعد تعرض شقيقه لحادث أثناء تواجده برفقة مجموعة أخرى من الشباب على جزيرة بالقرب من بنى يمني بليبيا، قائلًا: طلع عليه 4 أشخاص لابسين زي ميري وضربوا عليهم نار. 

وأضاف حسني مرزوق، أنها ليست المرة الأولى لشقيقه بتجربة السفر للعمل بليبيا، موضحًا أن شقيقه يبلغ من العمر 31 عاما، وكان يعمل بليبيا منذ عامين قبل سفره الأخير الذي انقطعت أخباره شقيقه عنهم خلاله، قائلًا: مش أول مرة يسافر ويحصل معاه كدة بس هو كان بيجري ويهرب منهم. 

وأوضح شقيق الشاب المتغيب، أنه لا يعلم أي شيء عن شقيقه منذ تعرضه لهذا الحادث.

وقال والد زوجة الشاب المتغيب، إن آخر مكالمة هاتفية بين المتغيب وزوجته كانت مكالمة عادية، ولم تشعر زوجته بالقلق من خلالها، قائلً:ا كلمها قبل ما يختفي بساعات وقالها أنا كويس وخلي بالك من الولاد. 

وناشدت أسرة مصطفى الشاب المتغيب، المسؤولين بمصر وليبيا، بسرعة التدخل والتضامن معهم للبحث عنه والعثور عليه.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء