الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

سيدة تروي تفاصيل مصرع شقيقتها على يد زوجها بدار السلام: قتلها عشان مصروف البيت | بث مباشر

شهدت منطقة دار السلام التابعة لمحافظة القاهرة، واقعة قتل أليمة بعدما أقدم شخص على  ذبح زوجته، إثر خلافات بينهما دامت طويلًا بسبب مصروفات البيت.

مقتل سيدة على يد زوجها بدار السلام

وقالت شقيقة المجني عليها، إن شقيقتها ذهبت لمنزل والدها منذ يومين بعد أن نشبت بعض الخلافات بينها وبين زوجها، موضحة أن شقيقتها رفضت المبيت بمنزل والدها لفترة طويلة خوفًا على أطفالها، مضيفة: أختي كانت غضبانة وقعدت عندنا يومين وقالت أنا هروح البيت لعيالي وعلشان أرعاهم وأشوف حال بيتي. 

وأشارت شقيقة المجني عليها، إلى أن زوج شقيقتها الجاني، كان رجلًا متدينًا طيب الخلق وحسن السمعة، موضحة أنها لم تعلم السبب الذي دفعه لإنهاء حياة شقيقتها بهذه الطريقة دون رحمة، قائلة: مش بيتعاطي حاجة وبيصلى مبيسبش فرض. 

وأكدت شقيقة المجني عليها، أن السبب الرئيسي لوجود الخلافات بين شقيقتها وزوجها هو تعثر الحالة المادية لزوج شقيقتها وعدم عثوره على فرصة عمل، موضحة أن آخر لقاء جمعها بزوج شقيقتها كان قبل زفاف شقيقها بيوم واحد، قائلة: أخر مرة شوفته كانت ساعة حنة أخويا وكان كويس ومفيش حاجة. 

وأوضحت شقيقة المجني عليها، أن زوج شقيقتها يوم زفاف شقيقها نشبت بينهما خلافات أخرى وتشاجر مع المجني عليها عندما طلبت منه مبلغ من المال لكى تتمكن من شراء مستحضرات التجميل قبل زفاف شقيقها، موضحة أنها حتي الأن لم تعلم السبب الرئيسي الذي دفعه لقتل شقيقتها، قائلة طلبت منه فلوس عشان تروح الكوافير قبل فرح أخويا.

 

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء