الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

محامي ضحايا مصطفى البنك مستريح المواشي بأسوان: المتهم أقر بإمكانية سداد المبالغ لـ 1000 شخص خلال شهر | بث مباشر

المحكمة الاقتصادية في قنا، أجَّلت اليوم، الثلاثاء، ثاني جلسات محاكمة مصطفى البنك مستريح المواشي بأسوان، الذي استولى على أموال المواطنين، وشهدت جلسة اليوم، حضور المتهم مصطفى البنك، مستريح المواشي بأسوان، والذي وعد بعودة الأموال لأصحابها.

محاكمة مصطفى البنك مستريح المواشي بأسوان

وقال محمود عيد، محامي ضحايا مصطفى البنك، مستريح المواشي بأسوان، إنه بعد عرض الفيديوهات والأدلة على القاضي، خلال جلستي أمس واليوم؛ نفى المتهم مصطفى البنك مستريح المواشي، التهم المنسوبة له بالاستثمار في أموال ضحاياه، مؤكدا أنه تاجر مواشي فقط.

وأشار إلى أن الأحراز التي تم فضها؛ عبارة جوالين يحتويان على فواتير بالدفع أو المستحقات المالية للضحايا، مؤكدا أن المتهم أقر ببعضها، ومنها: الدفاتر وكشوف الحسابات والفواتير، وأنكر البعض الآخر، ومنها: كشف العملة، وغيرها من الأجهزة الأخرى.

وأكد محمود عيد، محامي ضحايا مصطفى البنك مستريح المواشي بأسوان، أنه أجرى حديثا مع المتهم، وظهرت عليه علامات من الخوف والقلق، خاصة وأنه فوجئ بعدم حضور المحامين للدفاع عنه؛ وهو ما دفع المحكمة لاستدعاء محامٍ لحضور الجلسة مع المتهم.

وأوضح أن رئيس المحكمة، سأل المتهم، عن" إمكانية سداد المبالغ للضحايا؛ ليرد عليه المتهم، بأن لديه الإمكانية لدفع حقوق 1000 شخص من الضحايا، خلال شهر واحد فقط؛ وذلك كحسن نية منه تجاه المحكمة، ليؤكد أنه لم يحاول النصب على الأهالي.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء