الأحد 02 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الأولى على الجمهورية مكفوفين بالثانوية تعرب عن أمنيتها: نفسي أسافر لإجراء عملية لأرى مرة أخرى | بث مباشر

نجحت  الطالبة ناريمان أحمد صالح، الطالبة بمدرسة النور الثانوية للبنات بمحرم بك وسط الإسكندرية، والتي تعيش بمركز كفر الدوار في محافظة البحيرة، في الحصول على المركز الأول على مستوى الجمهورية مكفوفين بمجموع 399.5 درجة، بنسبة مئوية 97.5 %.

الأولى على مستوى الجمهورية مكفوفين بالثانوية العامة 

وقالت الطالبة ناريمان أحمد صالح، إنها تشعر بسعادة كبيرة بعد حصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية على الثانوية العامة للمكفوفين، مشيرة إلى أن محافظة الإسكندرية تواصل معها وكرمها في احتفالية حضرها عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين بديوان عام المحافظة.

وأشارت إلى أنه تشجع النادي الأهلي، معربة عن أمنياتها في مقابلة الكابتن محمود الخطيب وزيارة لمقر النادي الأهلي، لافتة إلى أنها تحرص على متابعة المباريات والتعرف على نتائج المباريات التي يخوضها النادي الأحمر.

وأعربت الطالبة ناريمان أحمد صالح، عن أمنيتها بالسفر للخارج من أجل خضوعها لإجراء جراحة دقيقة بالعينين من أجل عودة وإمكانية الرؤية مرة أخرى، خاصة وأنها تعاني من مشاكل بالعصب البصري والذي تأثر بشكل كبير بسبب المياه الزرقاء، لافتة إلى أنها خلال خضعت لعدة عمليات جراحية لكنها باءت بالفشل.

وأكدت الأولى على مستوى الجمهورية مكفوفين بالثانوية العامة، أنها ستلتحق بالدراسة بكلية اقتصاد وعلوم سياسية وهي أمنياتها، لافتة إلى أنها تتقن كتابة القصص القصيرة  والأبيات الشعرية، خاصة وأنها تأثرت بشكل كبير بكتب عميد الأدب العربي الدكتور طه حسين.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء