الأحد 02 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

متأثرا بالحادث.. وفاة مريض بسبب حريق مستشفى كفر الشيخ العام | بث مباشر

تسبب  الحريق  الذي نشب صباح اليوم الأربعاء، بغرف العناية المركزة بمستشفى كفر الشيخ العام، في وفاة مريض، متأثرًا بالحريق، الذي اندلع نتيجة ماس كهربائي نشب في التكييف الخاص بعناية الباطنة داخل الطابق الثاني بالمستشفى.

وفاة مسن بسبب حريق مستشفى كفر الشيخ العام

وفي هذا السياق، أعلنت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، وفاة مسن كان يعاني من حالة حرجة نتيجة لتليف كبدي وكان يتلقى العلاج داخل العناية المركزة الخاصة بالأمراض الباطنة، وتابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، نقل جثمان المتوفى لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، وإجراءات دفن الجثمان بعد العرض على النيابة العامة، مقدمًا التعازي لأهل المتوفي.

بداية الحادث

اندلع حريق هائل داخل غرف العناية المركزة بمستشفى كفر الشيخ العام، صباح اليوم الأربعاء، مع تصاعد الأدخنة والنيران من النوافذ الخاصة بغرفة العناية، وهرعت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحادث بعدد كبير من سيارات الإطفاء.

وفور وقوع الحادث نجح الأطباء وأطقم التمريض في نقل المرضى إلى أقسام مجاورة، فيما حرص رجال الحماية المدنية على محاصرة النيران ومحاولة إخمادها ومنع انتقالها للأقسام المجاورة.

كما انتقل اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، يرافقه عمرو البشبيشي، نائب المحافظ، إلى مستشفى كفر الشيخ العام، لتفقد أثار الحريق الذي نشب بالعناية المركزة بالدور الثاني عناية الباطنة، بسبب ماس كهربائي، وحرصا على متابعة عمليات نقل 16 حالة لعناية أخرى داخل المستشفى وعدد من مستشفيات المحافظة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء