الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

انهيار والد الشاب الغريق أثناء تشييع جثمانه بـ كفر الزيات | بث مباشر

شارك المئات من أهالي مركز ومدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية، اليوم الأربعاء، في تشييع جثمان أحد الشباب الذي لقي مصرعه  غرقا  بنهر النيل ونجحت جهود الإنقاذ في انتشاله.

تشييع جثمان شاب غريق بكفر الزيات

وشهدت جنازة الشاب الغريق طارق محمود خليفة، انهيار والده ودخوله في نوبة بكاء كبيرة، فور وصول سيارة نقل الموتى إلى المقابر بعد انتهاء الإجراءات القانونية لاستلام أسرته الجثمان، لدفنه في مقابر العائلة.

بداية الواقعة

وترجع تفاصيل الحادث عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات بورود بلاغ يفيد غرق شاب في نهر النيل بدائرة المركز في ظروف غامضة وانتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ وتبين غرق شاب يدعي طارق محمود خليفة يبلغ من العمر 23 عاما، وتم الدفع بقوات الإنقاذ النهري لانتشال الجثة بالتنسيق مع الصيادين، وتبين أن الجثة معلقة بورد النيل المجاور لحديقة الحرية المطلة على كورنيش نهر النيل، وتم استخراجها وإيداعها المشرحة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق، وأصدرت تصريح بالدفن.

في سياق منفصل، تمكنت قوات الحماية المدنية بمساعدة الأهالي من السيطرة على حريق نشب في مركبة توك توك بشكل مفاجئ، حال سيرها في شارع الجيش أمام مسجد الحصاوي بدائرة مركز كفر الزيات، مما أسفر عن تعطل حركة المرور على جانب الطريق والتهام النيران التوك التوك، دون وقوع إصابات.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء