الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

حصلت على 93% بالثانوية في البحيرة.. الطالبة هاجر تعاني من ضمور العضلات وتناشد وزير الصحة: نفسي أتعالج | بث مباشر

تعيش الطالبة هاجر محمود سعيد، بمركز شبراخيت التابع لمحافظة البحيرة، بالرغم من إعاقتها إلا أنها لم تستلم لتلك الإعاقة وتحدت المرض وتخطت جميع العراقيل والحواجز وظلت مستمرة في السعي حتي تمكنت من الحصول على مجموع  93%،  بشهادة الثانوية العامة بشعبة علمي العلوم، لكي تتمكن من تحقيق حلمها وتلتحق بكلية الطب البشري.

طالبة تعاني من ضمور العضلات تحلم بدخول كلية الطب 

وقالت الطالبة هاجر محمود سعيد، إنها كانت تحرص دائمًا على متابعة المنصات التعليمية لكي تتلقى شرح المواد الدراسية بجانب مذاكرتها، موضحة أنها كانت تواجه صعوبة بالمذاكرة في بداية العام الدراسي، قائلة: الثانوية العامة كانت صعبة في الأول ومكنتش باخد دروس خصوصية كنت بذاكر أون لاين من البيت. 

وأكدت أنها كانت تفضل أوقات المذاكرة خلال الساعات الأولي من الصباح الباكر، موضحة أنها كانت تقضى وقتًا طويلًا في غرفتها بمفردها تذاكر وتستمع لشرح دروس المواد لدراسية، مضيفة: كنت بحب أذاكر بالنهار مش بليل وكنت بقفل الأوضة وأذاكر محدش كان بيدخل عندي. 

وأشارت إلى أنها كانت تسعى بجد واجتهاد منذ بداية العام الدراسي لتحقيق الهدف الذي رسمته لنفسها منذ فترة طويلة، موضحة أن هدفها الرئيسي هو الالتحاق بكلية الطب البشري.

وأكدت الطالبة هاجر محمود، أنها لم تكن تتوقع حصولها على هذا المجموع، موضحة أنها كانت تتوقع حصولها على مجموع درجات أعلى مما حصلت عليه، قائلة: المجموع ده مكنتش متوقعاه كان قليل بالنسبة لي كنت متوقعة مجموع أكبر. 

وناشدت الطالبة هاجر، السيد وزير الصحة، طالبة منه أن يتبنى حالتها الصحية لأنها تعاني من ضمور بالعضلات، ولقاء الرئيس.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء