الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | أشرف زكي أول الحضور في عزاء الفنانة رجاء حسين بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين

انطلق منذ قليل، اليوم الأربعاء، الموافق 10 أغسطس، عزاء الفنانة القديرة رجاء حسين في مسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين، وحرص الفنان أشرف زكي على الحضور.

وكان أوضح سيف عبدالرحمن، طليق الفنانة الراحلة رجاء حسين، أن الفنانة القديرة أوصت بعدم إقامة عزاء لها بعد وفاتها، وكذلك سرعة دفنها، مشيرا إلى أنها أوصته أيضا على ابنتها أمل، وكانت تريد أن تدفن في مقابر أسرتها مع والدتها.

وفاة رجاء حسين

وكانت توفيت رجاء حسين صباح أمس الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما، بعد صراع طويل مع المرض.

وحرص عدد كبير من مشاهير الفن على حضور جنازتها، حيث تم تشييع جثمانها من مسجد الشرطة، وتم دفنها في مقابر العائلة بمدينة 6 أكتوبر.

كما قدم عدد كبير من نجوم الفن نعيا للفنانة الراحلة رجاء حسين، وعبروا عن خالص تعازيهم وحزنهم لوفاتها، وكان من أبرز الفنانين الذين نعوا الراحلة رجاء حسين، الفنانة ليلى علوي التي أشادت بالراحلة وقالت إن الكاميرا تحبها وإنها جسدت العديد من الأدوار في مشوارها الفني.

اللحظات الأخيرة في حياة رجاء حسين

جدير بالذكر أن أمل، ابنة رجاء حسين، تحدثت عن تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة والدتها، وقالت إن حالتها الصحية تدهورت كثيرا وإنهم قاموا بنقلها إلى المستشفى ليلة رأس السنة الهجرية، وتم إيداعها في غرفة العناية المركزة، ولكن لم يحدث أي تطور في حالتها الصحية حتى فارقت الحياة صباح أمس.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء