الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

حادث تصادم تريلا بـ ميكروباص يسفر عن مصرع وإصابة 12 شخصا في أسوان | بث مباشر

وقع  حادث تصادم  مساء اليوم الأربعاء، بين سيارة ميكروباص بأخرى نقل تريلا، مما أسفر عن مصرع 8 أشخاص وإصابة 4 آخرين، بطريق قرية الجعافرة بمركز دراو التابع لمحافظة أسوان.

حادث تصادم بأسوان

وفور تلقي مرفق الإسعاف أسوان، إخطارا يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل ثقيل تريلا، مما أسفر عن مصرع وإصابة 12 شخصًا، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما، والمتوفيين إلى المشرحة.

وانتقلت القيادات الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ورفع آثاره من الطريق لتسيير الحركة المرورية أمام المارة بالطريق، وتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة لمباشرة التحقيقات.

كشف غموض مقتل طفل

في سياق منفصل، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما ورد لمركز شرطة كوم أمبو بمديرية أمن أسوان، من أحد الأشخاص مقيم بدائرة المركز، بغياب نجله سائق مركبة توك توك عن مسكنهما، وفي وقتٍ لاحق تبلغ من بعض الأهالي بالعثور على جثة أحد الأشخاص بها جروح متفرقة بالجسم بإحدى المجاري المائية بدائرة مركز شرطة نصر النوبة، وباستدعاء الـمُبلغ تعرف على الجثة وقرر أنها لنجله.

وأسفرت جهود فريق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، أن وراء ارتكاب الواقعة شخصان لأحدهما معلومات جنائية، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، لسرقة التوكتوك وهاتفه المحمول.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء