السبت 24 سبتمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

ارتفاع شديد بنسبة الرطوبة ودرجات الحرارة تصل لـ 42.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس اليوم | بث مباشر

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس، حيث يسود على البلاد طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار رطب على السواحل الشمالية، فيما يسود ليلا طقس مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية، مائل للحرارة، حار رطب على باقي الأنحاء.

طقس حار رطب نهارًا

وتوقع خبراء الأرصاد أن يشهد اليوم استمرار ارتفاع في نسب الرطوبة نهارًا، مما يزيد الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع في الظل بقيم تتراوح بين 2: 4 درجة، مع وجود نشاط رياح أحيانًا على بعض المناطق مما يقلل الإحساس بارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة ليلا.

وأوضح خبراء الأرصاد أن البلاد ستشهد نزول للشبورة مائية صباحًا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، مع وجود نشاط رياح أحيانًا مساء على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد.

حالة الملاحة البحرية

وتكون حالة البحر المتوسط معتدل، وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين، والرياح السطحية شمالية غربية، وفيما يتعلق بحالة البحر الأحمر فتكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من 1.5 متر إلى مترين، والرياح السطحية شمالية غربية.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس

القاهرة 34 - 25

الإسكندرية 31 - 23

بني سويف 36 - 25

المنيا 37 - 25

أسيوط 38 - 25

سوهاج 39 - 26

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء