الإثنين 26 سبتمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

عملية القطنية أصابته بشلل.. زوجة ضحية الإهمال الطبي تناشد بتوفير فرصة عمل لها: عندنا 4 أولاد ومحتاجة وظيفة | بث مباشر

تعاني السيدة همت السعيد، من إصابة زوجها بشلل كلي وعدم قدرته على الحركة، بسبب  الإهمال الطبي  الذي تعرض له، بعد خضوعه لعملية جراحية بمنطقة الفقرات القطنية.

إصابة شخص بشلل كلي بسبب الإهمال الطبي 

قالت همت السعيد، زوجة ضحية الإهمال الطبي، إن زوجها كان يعاني من مشاكل صحية بالفقرات القطنية، مشيرة إلى أن الأطباء نصحوها بإجراء جراحة عاجلة، وبعد الانتهاء من جميع الإجراءات لإجراء الجراحة على نفقة الدولة تم إجراء الجراحة بمستشفى مدينة نصر.

وأشارت إلى أن إدارة المستشفى طلبت منه التوقيع على القرار الخاص بإجراء الجراحة بمنطقة الفقرات القطنية، لافتة إلى أنها فوجئت بأن زوجها أصيب بشلل بسبب العملية، ولم يتم تركيب قسطرة بولية له، وهو ما أدى لاحتباس البول بالمثانة وكادت حالته تتفاقم لولا تدخل بعض الأطباء بعد محاولتها المشاجرة من أجل تركيب القسطرة.

وأضافت أنها حررت محضرا بالشرطة بعدما هددها مدير المستشفى بالطرد، وتم نقل زوجها إلى مصلحة الطب الشرعي فرع رمسيس لإجراء الكشف الطبي عليه، مؤكدة أنها تنتظر منذ ذلك الوقت تحوليها للجنة ثلاثية من أجل العرض عليهم وتقييم حالته.

وناشدت السعيد، المسؤولين بضرورة سرعة علاج زوجها، وكذلك العمل على توفير فرصة عمل مناسبة لها خاصة وأن لديها 4 أطفال، وتوقفت عن العمل بتنظيف المنازل من أجل رعاية زوجها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء