الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

حوادث الفيوم | أب يقتل ابنه بقالب طوب ووقوع مصابين في مشاجرة بين عائلتين | بث مباشر

شهد مركز طامية في محافظة الفيوم، اليوم الجمعة الموافق 12 من شهر أغسطس الجاري، حادثين مؤلمين تسببا في سيطرة حالة كبيرة من الحزن على جميع الأهالي بالمركز.

مصرع شاب على يد والده بسبب خلافات أسرية بالفيوم

واستيقظ أهالي مركز طامية في صباح اليوم على حادثة مفجعة ومؤلمة، حيث لقى شاب يبلغ من العمر 22 عامًا على يد والده، الذي أقبل على التعدي عليه بواسطة استخدام قالب طوب؛ وذلك بسبب نشوب خلافات أسرية بينهما تطورت إلى حد القتل.

وتعدى الأب المتهم على نجله بواسطة قالب طوب، مما أدى إلى تهشم رأسه وسقوطه على الأرض فورًا دون أن ينطق، وجرى نقله إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي، وتم إلقاء القبض على الأب المتهم في تلك الواقعة من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة معه.

نشوب مشاجرة بين عائلتين بالفيوم ووقع إصابات

أما عن الحادثة الثانية التي شهدها مركز طامية في محافظة الفيوم، فتعود إلى نشوب مشاجرة بين أفراد عائلتين نتيجة وجود خلافات سابقة بينهما، حيث تشابكت العائلتين معًا مما تسبب ذلك في وقوع مصابين، وعلى الفور جرى نقلهم إلى مستشفى طامية المركزي؛ من أجل تقديم الرعاية الطبية لهم.

وتبين بعد إجراء الفحوصات الطبية على المصابين في مستشفى طامية المركزي، أن إصاباتهم تتنوع ما بين الجروح والسحجات المتفرقة في كافة أنحاء الجسد، وتم إبلاغ الأجهزة الأمنية في محافظة الفيوم من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء