الأربعاء 28 سبتمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | أمنية أصيبت بالسرطان قبل زفافها بالقليوبية: نفسي أخفّ ومحتاجة عملية بـ 400 ألف جنيه

شهدت محافظة القليوبية، واقعة أليمة تعرضت لها الفتاة أمنية عاطف، التي كانت تُحضر لزفافها الذي كان من المقرر إقامته بعد شهر، ولكنها فوجئت بإصابتها بمرض السرطان، ليتغير بذلك مجرى حياتها تماما.

أسرة الفتاة أمنية تروي كواليس إصابة نجلتها بمرض السرطان

وقالت والدة الفتاة أمنية إنها فوجئت بمرض ابنتها، حيث أصيبت الفتاة فجأة بإعياء شديد، فعرضتها على الأطباء بمعهد ناصر، الذين أكدوا أنها بحاجة إلى إجراء عملية جراحية على نفقتها الخاصة تكلفتها 400 ألف جنيه، مشيرة إلى أن ابنتها لم يستجب جسدها للعلاج كيماوي المصري، فوجه الأطباء الأم أن ابنتها بحاجة لعلاج يأتي من الخارج، مضيفة: محتاجة 4 جرعات بيوصل تمنهم لـ 60 ألف جنيه.

الفتاة أمنية تروي كواليس إصابتها بمرض السرطان

وقالت أمنية إنه كان من المقرر إقامة عرسها في شهر أغسطس الجاري، ولكنها بعد معرفتها بإصابتها بمرض السرطان في الدم طلبت من خطيبها الانفصال حتى لا تظلمه، على الرغم من أنه كان متمسكا بها، مضيفة: رجعت له كل حاجة وهما كانوا ناس كويسين، ولكن أنا كواحدة مريضة مينفعش أظلمه معايا.

وأضافت أمنية أنها خلال رحلة علاجها في معهد ناصر تعرض لها أحد الأطباء بالسوء، حيث كشفت أنه كان يعاملها معاملة سيئة ويهددها بالطرد خارج المعهد، مضيفة: أنا مش عايزة أتعالج عن الدكتور دا.. ونفسي أخف وربنا يشفيني علشان أقدر أمشي على رجلي.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء