الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

عم الشاب المقتول على يد زوج شقيقته بالبحيرة: خطوبته كانت الأسبوع اللي جاي | بث مباشر

لقى شاب مصرعه على يد زوج شقيقته أثناء محاولته فض الاشتباكات بين شقيقته وزوجها تاجر الملابس في محافظة البحيرة، وكان ذلك بعد أن استغاثت زوجة الجاني بشقيقها وطلبت منه التدخل لكثرة الخلافات بينها وبين زوجها.

مصرع شاب على يد زوج شقيقته بالبحيرة

وقال شعبان عبد الكريم، عم المجني عليه، إن أسرة الضحية تفاجأت بورود اتصال هاتفي لهم بعد صلاة الفجر يخبرهم بوفاة المجني عليه داخل المستشفى، موضحًا أنه لم يعلم سبب الوفاة إلا بعد أن أخبره نجل الجاني بأن والده قام بطعن شقيق والدته أثناء محاولته لفض الاشتباك بين والديه، قائلا: بابا صالح ماما وبعدين جاب سكينة وقتل خالي. 

وأكد عبد الكريم أن الضحية ذهب للصلح بين شقيقته وزوجها فقط وليس للمشاجرة مع زوجها، موضحًا أن نجل الضحية شاهد الواقعة وأخبره بأن والده طعن الضحية بعدة طعنات متكررة، قائلًا: كان شاب ملوش في الخناق ورايح يصلح ما بينهم. 

وأشار إلى أن نجل الجاني أكد لهم على عدم اكتفاء والده بطعن المجني عليه فقط، موضحًا أن نجلة المجني عليه طلبت منه التوقف عن طعن الضحية بعد أن سقط على الأرض ولكنه قام بتشريحه، حيث قال: ابنه قالنا خالي لما اطعن وقع على الأرض وأختي قالت له كفاية يا بابا ده خالي بس هو شرحه.

وأوضح عم المجني عليه، أن الضحية لقى مصرعه قبل حفل خطبته بأسبوع عندما ذهب لشقيقته بناء على طلب استغاثتها به من كثرة الخلافات بينها وبين زوجها، مضيفًا أنه كان يعيش بمفرده لأن جميع أفراد أسرته متوفيين ولم يتبقى له أحد سوى شقيقته، قائلًا: كان طيب ويتيم ملوش حد غير أخته دي هي اللي كانت بتسأل عليه وكانت خطوبته الأسبوع اللي جاي.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء