الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

ابنة خالة الشاب ضحية زوج شقيقته بالبحيرة: ضربه بسكينة المطبخ في صدره | بث مباشر

لقى شاب يدعى أحمد حمدي عبد الكريم ويبلغ من العمر 33 عامًا، مصرعه على يد زوج شقيقته في مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، وذلك كان أثناء فض المجني عليه لمشاجرة نشبت بين شقيقته وزوجها الجاني، تطورت إلى حد القتل حتى تعدى القاتل على الضحية بسلاح أبيض وسدد له عدة طعنات حتى سقط على الأرض مغشيًا عليه ولفظ أنفاسه الأخيرة.

مقتل شاب على يد زوج شقيقته في محافظة البحيرة

وقالت ابنة خالة الشاب أحمد حمدي، إنه كان شابًا ذو خلق ويتمتع بصفات حميدة وطيبة بين جميع أفراد أسرته وكافة من يعرفوه، مضيفة: أحمد كان إنسان خلوق جدًا ومحترم، ومش بيسب حد وكان في أي مناسبة هو أول واحد يجري ويبقى موجود.

وأضافت أن شقيقة المجني عليه كانت على خلافات مع زوجها الجاني منذ عدة سنوات، حيث أنها تركت المنزل من قبل لمدة عام ونصف وكان شقيقها الضحية يتولى أمرها وينفق عليها، نظرًا لأن زوجها امتنع عن سداد المصروفات اللازمة لها.

وتابعت حديثها قائلة: كان رايح يصالح أخته على جوزها وفي الأخر ضربه أكتر من طعنة بسكينة المطبخ في صدره وضهره، حسبي الله ونعم الوكيل فيه عشان يقتله كده وهو يتيم وعايش لوحده وكان هيخطب الأسبوع اللي جاي وكلنا كنا فرحانين عشان هيتجوز ومش هيعيش لوحده تاني.

وأوضحت ابنة خالة المجني عليه، أن الجاني كان دائمًا ما يهدد بأنه سوف يقتل المجني عليه لأنه شقيق زوجته الوحيد، فقالت: كان دايمًا القاتل بيهدد زوجته إنه هيقتلها أخوها عشان مكنش ليها غيره وهو اللي كان بيتدخل يفض المشاكل ما بينهم.

 

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء